Friday, November 30, 2018

تعرف لماذا قامت اليوتيوب بغلق 270 حساب وحذف 150 ألف مقطع فيديو على منصتها2018

تعرضت شركة منصة اليوتيوب الشهيرة مؤخرا لعدة انتقادات من الكثير الشركات الاعلانية المستثمرة عليها ومنها ADIDAS وDeutsche Bank وCadbury وHewlett-Packard Company HP من المحتوى و كلمات البحث التى تظهر مقاطع فيديو إباحية و تحرش بالأطفال وقامت تلك الشركات بتجميد إعلاناتهم على المنصة وعلى شبكة جوجل ككل بعد اكتشافهم بأن إعلاناتهم تتواجد جنبا إلى جنب مع المحتوى المسيء للطفولة.
اقرا ايضا : عوامل اساسية لاشهار قناتك على اليوتيوب والحصول على متابعين ومشاهدات لفيدوهاتك
وخاصة ان تلك الفيديوهات التي تصور الأطفال في أوضاع مسيئة قد حققت ملايين المشاهدات و التعليقات , و صرحت اليوتيوب بانها لم تنتبه الى تلك كلمات البحث الخاصة بالتحرش و البحث عن فيديوهات اباحية للاطفال و التي تم حفظها عبر خوارزميات اليوتيوب على محرك البحث الخاصة بها .
وفى الاخير استجابت اليوتيوب بسرعة لهذا التقرير و صرحت أنها أزالت أكثر من 270 حسابا وحذفت أكثر من 150 ألف مقطع فيديو غير لائق من المنصة، كما أنها أوقفت التعليقات على أكثر من 625 ألف مقطع فيديو يخفز على التحرش بالاطفال و اكدت انها مازال تواصل حملتها من اجل حذف اي فيديو لا يتناسب مع سياسة التحرش و الجنس مهما كانت صفته .

فيسبوك يطلب من المستخدمين تحميل صور وجوههم الحقيقية لإثبات حساباتهم2018

شرعت منصة موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " فى طلب من مستخدميها رفع صورة شخصية لهم من اجل التحقق من انهم اشخاص حقيقين و ليست حساباتهم عبارة عن روبوتات  وهي طريقة شبيهة و بديلة  لتقنية التحقق كابتشا CAPTCHA و تستعمل عادة كوسيلة لإحباط الرسائل المزعجة 'سبام' وعمليات الاستخلاص الآلي للبيانات من المواقع.
حيث بدات هذه الخاصية تظهر لبعض المستخدمين الذين ظهرت لهم هذه الخاصية عند اعادة فتح حساباتهم او عندما تكتشف أنظمتها وجود نشاط مشبوه فيما يخص الحساب و يتم اعادة فتح الحساب ريثما يتم التحقق من صورتك الشخصية , حيث تظهر لك صفحة فيها الرسالة التالية ' يرجى تحميل صورة لنفسك يظهر فيها وجهك بوضوح '
اقرا ايضا : طريقة تاكيد حساب الفيسبوك عبر بطاقة هوية مزورة للبلدان العربية
حيث عند التحقق من صورتك تقوم بعدها المنصة بحذف نهائي لصورتك من خوادمها
و بالنسبة لردود الافعال فقد عبر الكثير من المستخدمين من عدم قبولهم لطريقة التحقق الجديدة التى تم فرضها من طرف ادارة الفيسبوك

افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2018 | Best Android APPS 2018


مرحبا احبتي متتبعي و زوار مدونة يسفي للمعلوميات اليوم اقدم لكم في موضوع جديد افضل تطبيقات الاندرويد و هذه المرة مع افضل 4 تطبيقات خرافية . منها تطبيقات غير موجودة على غوغل بلاي  . 
التطبيقات عبارة عن تطبيق للحصول على خلفيات بدقة 4K لهاتفك الاندرويد و تطبيق لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة و المهكرة مجانا و تطبيق لارسال الملفات بينهاتفين بسرعة كبيرة تقريبا 200 ضغف سرعة البلوتوث . و تطبيق لعمل بلوك للارقام التي تزعجك بدون روت 
بدون اطالة اترككم مع فيديو لشرح التطبيقات رابط التحميل كالعادة اسفل هذا الموضوع 
الفيديو 

الان ننتقل لتحميل التطبيقات 

تحميل لعبة GTA V مود GTA SAN للاندرويد بحجم خرافي 400 ميغا فقط | GTA 5 LITE MOD GTA SAN 400 MB ANDROID 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي في الله متتبعي و زوار مدونة يسفي للمعلوميات  اليوم في موضوع جديد اقدم لكم المحبوبة لعبة GTA SAN معدلة بشكر رهيب لتصبح على شكل لعبة غراند 5 GTA V  . اللعبة عبارة عن لعبة عالم مفتوح لهواتف الاندرويد تعمل بدون نت يعني اوفلاين و هي من بين افضل العاب الاندرويد على الاطلاق . و الجميل في اللعبة انها بحجم خرافي و صغير جدا فقط حوالي 400 ميغا . يعين لعبة GTA SAN بمود غران 5 ب حجم 400  ميغا فقط . رابط تحميل اللعبة اسفل هذا الموضوع . 
بدون اطالة اترككم مع فيديو للعبة 
GTA SAN LITE MOD GTA V ANDROID 400 MB
الفيديو



الان ننتقل لتحميل اللعبة 
GTA SAN APK                   DATA
رابط اخر لداتا 
DATA 

Thursday, November 29, 2018

متجر خرافي لتحميل تطبيقات اندرويد المدفوعة والألعاب بصيغة APK مجانا2018

تنزيل متجر 1Mobile مجاني لتحميل كل تطبيقات و العاب  الاندرويد Android الجديدة و المدفوعة مجانا على الهاتف او الحاسوب او تحويل روابط التطبيقات الى ملفات بصيغة APK


هناك العديد من تطبيقات و العاب الاندرويد الكبيرة والرائعة التى لايمكن ان نتحصل عليها من متجر جوجل بلاي ستور , و طبعا نجد اغلبها اما غير مجاني اي يجب الدفع للحصول عليها , او نجد بعض من التطبيقات غير مسموح تحميلها فى بلدك , او يمكن ان تجد بعض التطبيقات الكبيرة جدا فى الحجم و التى تاخد وقت كبير لتحميلها على هاتفك .
فى هذه التدوينة ساقدم لكم موقع و متجر رائع يمكنك من الحصول على اي تطبيق اندرويد مدفوع مجانا , وهذا بالاعتماد على موقع  1Mobile هو موقع رائع تجد فيه الكثير من التطبيقات و الالعاب الرائعة بصيغة APK الخاصة بهاتف اندرويد , حيث تجد فيه اكثر من  600،000 تطبيق فى مختلف الاصناف
اقرا ايضا : متجر شبيه بجوجل بلاي يمكنك من تحميل اي تطبيق او لعبة مدفوعة مجانا
اقرا ايضا : قل وداعا لمتجر جوجل بلاي مع تطبيق يعد افضل ماركت بديل له بمميزات رائعة
موقع 1Mobile يقدم لك مزايا كثيرة حيث يمكنك مباشرة من حاسوبك من تحميل اي تطبيق  بصيغة APK من الصفحة الخاصة بها على الموقع و ايضا يقدم لك تطبيق خاص به يمكنك تثبيثه على هاتفك و تحميل ماتشاء من التطبيقات المدفوعة للاندرويد , وايضا يقدم لك صفحة خاصة يمكنك من جلب روابط الالعاب التى تجدها على متجر جوجل بلاي و هو يقوم بتحويلها لك الى ملفات APK , حتى تخزنها فى هاتفك و تقوم بتثبيها فى اي وقت تشاء
- تحميل تطبيق 1Mobile من: هنا
- دخول الى صفحة المتجر : هنا
- صفحة تحويل روابط التطبيقات الى ملفات APK : هنا
ان اعجبتك التدوينة شاركها مع اصدقائك .

Wednesday, November 28, 2018

الدرس 122: طريقة انشاء و اضافة اعلانات ضمن الخلاصة ادسنس على بلوجر2018

السلام عليكم متابعي دورة بلوجر على مدونة علوم و تقنيات فى هذا الدرس سوف نقدم لكم شرح حول كيفية انشاء و تخصيص اعلانات ادسنس  المدمجة مع المحتوى ضمن الخلاصة Native In-feed ads على حسب شكل مدونتك على بلوجر و ايضا كيفية اضافة الشيفرة الخاصة بها على قالب مدونتك لتظهر بشكل رائع مع طرق تحديد عدد الوحدات الاعلانية التى تظهر على الصفحة الرئيسية الخاصة بمدونتك و ايضا , جميع حلول مشاكل عدم ظهور اعلانات  المحتوى ضمن الخلاصة على مدونتك .

دروس مهمة قد تفيدك :
1- شرح كل ما تريد معرفته عن وحدات المحتوى المطابق الجديدة لادسنس AdSense
2- شرح مميزات الاعلانات المدمجة مع المحتوى الخاصة بادسنس مع طريقة اضافتها

ماهي الإعلانات المدمجة مع المحتوى ضمن الخلاصة - Native In-feed ads ؟

هي اعلانات تم انشائها لتظهر ضمن مواضيع الظاهرة على الصفحة الرئيسية لمدونتك  للمساعدة في استثمار موقعك وتقديم انطباع مستخدم أفضل لزوارك.  تكون الإعلانات ضمن الخلاصة مدمجة مع المحتوى، مما يعني أنك تخصصها لتلائم شكل وأسلوب المحتوى لديك. للحصول
يمكنك عادةً وضع الإعلانات ضمن الخلاصة بين محتوى الخلاصة أو في بداية الخلاصة أو في نهايتها. وبينما يمرّر الزائرون المحتوى لأسفل، يصادفون الإعلانات ضمن الخلاصة. نظرًا لأن الإعلانات ضمن الخلاصة تتميّز بسلاسة ملاءمتها ضمن خلاصتك، فهي غير تطفلية ولا تقطع تدفق المستخدم.

ماهي مزايا الإعلانات ضمن الخلاصة - Native In-feed ads ؟

تتضمن بعض مزايا الإعلانات ضمن الخلاصة ما يلي:
- انطباع أفضل للمستخدم: تقدم الإعلانات ضمن الخلاصة انطباعًا أفضل لزوارك. فهي جزء من تدفق المستخدم وتلائم شكل وأسلوب موقعك.
- استثمار مساحات الإعلانات الجديدة: توفر الإعلانات ضمن الخلاصة فرصة استثمار صفحاتك بشكل أكبر من خلال وضع إعلانات في المواضع الجديدة، أي ضمن الخلاصات.
- مثالية للجوّال: تُعتبر الإعلانات ضمن الخلاصة مثالية للجوّال، حيث يمكن أن تساعدك في استثمار مساحات الشاشات الأصغر المتاحة على أجهزة الجوّال بشكل أفضل.

ماهي أوجه الاختلاف بين الإعلانات ضمن الخلاصة والإعلانات القياسية ؟

تختلف الإعلانات ضمن الخلاصة عن الإعلانات القياسية في النواحي التالية:
- الإعلانات ضمن الخلاصة قابلة للتخصيص بدرجة عالية.
- تستخدم هذه الإعلانات عناصر للإعلان عالية الجودة للمعلنين.
- عرض إعلانات صورية محددة في الوحدات الإعلانية للإعلانات ضمن الخلاصة


كيفية تخصيص و اضافة اعلانات ادسنس ضمن خلاصة على بلوجر


الاكواد المستعملة فى الدرس

اخيرا لعبة GTA V على الاندرويد نسخة تجريبية بحجم 60 ميغا فقط | GTA 5 ANDROID 2018


السلام عاليكم احبتي متتبعي و زوار مدونة يسفي لامعلوميات اليوم اقدم لكم لعبة غراند 5 GTA V على هواتف الاندرويد نسخة تجريبية غير كاملة و لاكن تتمتع بغرافيك رائع و يمكن ان تكون لها تحديثات في الاوقات القادمة و تطور اللعبو بشكل افضل . 
هذه فقط نسخة اولية او تجريبية يمكنك تجربتها على الهاتف الخاص بك 
بدون اطالة اترككم مع فيديو للعبة 
الفيديو


الان ننتقل لتحميل اللعبة من هنا 

Tuesday, November 27, 2018

شاهد يوتوبر يقوم بخداع تقنية التعرف على الوجه فى ايفون iPhone X عبر قناع بلاستكي2018

كما نعلم فان ايفون iPhone X اتي بتقنية تكنولوجيا ثلاثية الابعاد Face ID للتعرف على الوجه وحاليا هذه التقنية موجود فقط في عملاق التكنولوجيا أبل iPhone X
خاصية Face ID التي يقال عنها انها اكثر أمنا من تقنية اللمس في فتح الهاتف , حيث يقال عنها ايضا انها تعمل بسرعة و كفائة كبيرة وعلى حسب ماقيل ايضا أنها حتى الان لم تحدث أي مشكلة .
وتعمل خاصية Face ID بأخذ صورة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم من خلال إبراز 30،000 نقطة من خلال الكاميرا. هذه النقاط ليست مرئية للعين البشرية، ولكن يمكن التعرف عليها من قبل كاميرات الأشعة تحت الحمراء. من خلال تحليل التفاصيل على وجه مستخدم كاميرا إبفون X، يقارن Face ID بالصورة المسجلة عند إعدادها وإقرانها وفتح الهاتف.

أثناء استخدام Face ID من الممكن استخدام عناصر مثل النظارات الشمسية والقبعات ويمكن الكشف عن تغييرات مثل زرع اللحية والشعر. في هذا السياق تدعي شركة آبل العملاقة أن احتمال خداع Face ID هو 1 في مليار.

لكن فى الاونة الاخيرة قام شاب و هو يوتبرز على موقع اليوتيوب بفتح جهاز الايفون X وخداعه عبر صنع وجه اصطناعي بالبلاستيك
وقد صور الشاب هذه الطريقة عبر فيديو تم نشره مؤخر على اليوتيوب ويوضخ كيفية اختراق هذه الخاصية التى تم تاكيد انها امانة
حيث يظهر فى الفيديو انه حاول كثيرا من المرات خداع تقنية Face ID عبر صوره المختلفة لكنها لم تفلح له بالنجاح, لكن بعدها يقوم بصنع وجه بلاستكي اعتمادا على وجه و يقوم ايضا بمحاولات حتى فى الاخير يتم فتح الايفون فقط عبر داك الوجه البلاستيكي .

شاهد الفيديو الذي يظهر فيه الشاب الذي يفتح ايفون iPhone X عبر خداعه بقناع وجه بلاستكي

ان اعجبك المقال شاركه مع اصدقائك .

البتكوين Bitcoin يرتفع و يكسر حاجر سعر 9000 دولار2018

ها هي تعود العملة الرقمية بيتكوين Bitcoin الى رقم قياسي جديد بتسجيلها  حاجز 9000 دولار , بعد كانت قبل ايام قليلة جدا بسعر 8000 دولار اي مند حوالي أسبوع فقط .
وتعد  عملة بيتكوين Bitcoin من العملات الرقية التى لديها تشفير قوي و آمن لتبادل و تحويل العملات عبر الانترنت , وعلى حسب الاحصائيات الخاصة به بقيمته قد ارتفعت بنسبة مئوية تصل  الى 650 % حيث ازدادت قيمة عملة بيتكوين Bitcoin بتسع مرات خلال هذا العام بعدما كانت قيمته تبلغ في بداية عام 2017 حوالي 1000دولار ، حيث تبلغ القيمة السوقية الإجمالية للعملة الرقمية المشفرة الآن أكثر من 151 مليار دولار ، ويمكن تفسير الزيادة المفاجئة من خلال دخول مجموعة واسعة من المستثمرين العالميين إلى هذا السوق.

اقرا من هنا ما هو البتكوين "BTC" وما هي قيمته ؟
وقد وأوضحت البيانات العامة المتاحة على الإنترنت الخاصة بمنصة Coinbase والتى تعد من أكبر المنصات لتبادل البيتكوين Bitcoin في الولايات المتحدة، تمكنها من إضافة 100 ألف حساب جديد قبل نهاية الأسبوع، ليرتفع إجمالي عدد الحسابات الخاصة بهذه العملة ضمن المنصة إلى 13.1 مليون حساب.

تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة التي ستكون بمثابة ثورة في عالم الدردشة 2018


تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة التي ستكون بمثابة ثورة في عالم الدردشة 



هذة الميزة غير موجودة على المستوى العالمي، تطبيق صلة يشمل اليوم مصادر محتوى متنوعه، عددها فاق ال 4500 و التي بامكان اي مستخدم لصلة أن يصمم موجز خاص به من هذه المصادر و الاطلاع عليه بصيغة رسائل دردشة في مجموعة.

نوفمبر 19, 2017  

قد أحدثت "صلة" ثورة في عالم الدردشة العربية، وقد وصلت إلى أكثر من مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال ستة أشهر فقط، منذ إطلاقها في مايو 2017.

شركة "اب محل التكنولوجية " تفخر بالاعلان عن إصدار نسخة جديدة لتطبيق "صلة" كجزء لا يتجزأ من استراتيجية تطوير المحتوى العربي الذي قد بداته في "اب محل".

الإنشاء الجديد لتطبيق "صلة" قد أصدر اليوم، بحيث تتوفر فيه مميزات جديدة ومثيرة يتحدث بها المستخدمين العرب في التواصل واستخدام المحتويات.

هذه الميزة الجديدة هي بمثابة قفزة نوعية في تطبيق "صلة" بحيث توفر للمستخدمين القدرة علي الاختيار من بين مجموعة متنوعة تشمل أكثر من 4500 مصدر عربي وعالمي ,  بحيث أن  "صلة"  سوف تصبح متجر واحدا شاملا لقنوات المحتويات.

هذا المحتوى يتم عرضه من خلال تصميم جرافيكي غني و ملفت للنظر بصيغة رسالة و عند النقر على الرسالة ستفتح المقالة كاملة مع المصدر. بالإمكان استخدام المصادر و الموجز كعناصر داخل المجموعة أو كأعضاء في مجموعة خاصة تشمل الأصدقاء او مجموعة عامة.




الموجز بإمكانه أن يشمل موضوع واحد أو عدة. على سبيل المثال ان كنت تتابع أخبار فريق برشلونة بإمكانك أن تصمم موجزا خاصا و اضافه المحتوى المتعلق بمنتخب برشلونة و هكذا ستتلقى جميع الأخبار الصادرة بخصوصهم سواء كانت عن نتائج المباريات أو أخبار عن أعضاء الفريق، كل هذة الاخبار ستصلك عند نشرها مباشرة و بإمكانك مشاركتها مع أصدقائك.

كل موجز متعلق بمحتوى معين يصبح جزء لا يتجزأ من المجموعة و هو بمثابة موجز تلقائي الذي بالإمكان التحدث عنه و مناقشته من خلال أي مجموعة.
معنى الأمر أن مجموعة الدردشة تتحول من مجموعة تواصل بين أصدقاء إلى مجموعة مؤثرة و هي بمثابة منصة لمشاركة الأفكار، النقاش، تبادل الآراء و التعرف على الامور الأكثر رواجاً أو حتى تحديدها.

يمكن لأعضاء المجموعة التفاعل داخل المجموعة من خلال دردشة جماعية حول الأخبار والأحداث اليومية  ونشر تعليقاتهم من خلال كتابة رسائل نصية أو شارات وملصقات جاهزة مبنية متوفرة في التطبيق. ويمكن أيضا تكرار هذا التفاعل عبر جميع مجالات المحتوى، كما يرتبط أيضا بالمواقع التجارية الإلكترونية كتطبيق تفاعل اجتماعي محثلن  بمختلف عروض التجارة الإلكترونية.

هذه الميزة الجديدة هي خطوة عملاقة  نحو دمج المستخدمين إلى داخل العالم العربي وما بعده بنظام شامل مع القدرة على تنظيم ومعالجة المحتوى لاستخدامه كأساس للتفاعل والدردشة الاجتماعية سويا مع إمكانية إنشاء معاملات تجارية في المستقبل. التطوير الجديد لتطبيق "صلة" يمّكن المستخدمين الاشتراك في الكثير من النشرات الإخبارية التلقائية  من مصادر محتوى مختلفة , مع إمكانية مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، من خلال ارسالها على الخاص أو على عدة مجموعات دردشة مختلفة موجودة في التطبيق 
هذا التواصل الجديد المباشر مع مصادر للمحتوى سيسمح للمستخدم ان يصمم موجزه الخاص و ملائمته لاهتماماته و انشاء مجموعة عامة أو خاصة التي تشمل هذا الموجز.

تطبيق صلة الان يمثل احتياجات الجيل الجديد و سيكون مؤثر رئيسي على المجتمع على صعيد العالم العربي بواسطة هذة الميزات المبتكرة لتطوير عرض المحتوى.
منى حداد, المسؤول التسويقي في تطبيق اب محل, قد علقت على هذا الإصدار و قالت: "انا مؤمنة بأن اضافة المحتوى إلى المجموعات بهذة الطريقة من خلال موجز شخصي ملائم للاهتمامات و سهل المشاركة سيكون له تأثير كبير على توحيد المجتمعات المحلية و التقريب بينها من خلال تعزيز القيادة الفكرية. كلي ثقة بأن المحتوى و الموجز سيقومون باثراء التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء و سيزيد من التفاعل الاجتماعي."

حول فريق شركة اب محل التكنولوجية" و " صلة"

اب محل” - هي شبكة اجتماعية لاكتشاف التطبيقات تم اطلاقها  في عام 2015 من قبل مجموعة رجال أعمال ومطورين اصحاب خبرة واسعة  في مجال الانترنت ، والتي مقرها في رام الله.
وكان الهدف الرئيسي للشركة هو تطوير تطبيقات جذابة وهامة  تتماشى مع الاحتياجات الفريدة للمستخدمين الناطقين باللغة العربية، من خلال توفير حلول مبتكرة وتقنية متقدمة عالية المصنفة في أعلى التكنولوجيا المتطورة على المستوى العالمي.

اب محل”، هو أول تطبيق تم تطويره من قبل الشركة، وقد وصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين تحميل, وقد تم تصنيفه كأفضل تطبيق إجتماعي في معظم دول العالم العربي ، مع درجة تقييم 4.6 وقد روج في معظم القنوات التلفزيونية العربية الرائدة، يمكنك مشاهدة الفيديو القصيرمن هنا. وقد أثمر النجاح المميز لهذا التطبيق الى تطوير وابتكار تطبيق اخر يدعى "صلة" .

"
صله" هو تطبيق جديد للرسائل الفورية, والتي تم تصميمها خصيصا لتتناسب مع احتياجات المستخدمين العرب ومصممة خصيصا لتناسب استخدام التطبيق في اتصالاتهم اليومية، من خلال ملصقات عربية مميزة, واشارات نصية جاهزة واشارات نصية مدمجة بصور متحركة.

"
صلة" هي منصة رائعة توفر التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء أو توسيع الدوائر الاجتماعية من خلال التعرف على مستخدمين جدد والقيام في االاتصالات الداخلية من كل المناطق الجغرافية القريبة والبعيدة. تطبيق صلة  يسمح لإنشاء مجموعات تواصل عامة وخاصة للدردشة الجماعية المباشرة  مع امكانية وصول عدد اعضاء في المجموعة إلى 1000 شخص , للتداول في مواضيع مختلفة  وللتواصل مع أي مجموعة مشتركة,  ومشاركتها ونشرها خلال رابط بسيط.

تطبيق "صلة" متوفر في متجر غوغل بلاي


Sunday, November 25, 2018

مقاطعة أونتاريو الكندية تختار الجزائر والمغرب لإستقطاب مهاجرين جدد2018

في إطار برنامج ينطلق العام 2018 أعلنت مقاطعة كندية، السبت، فتح برنامج هجرة خاص بالجزائر والمغرب باعتبارهما دولتين فرانكفونيتين في إطار سياسة لإحداث التوازن اللغوي بالمنطقة مقابل المهاجرين من دولة أنجلوساكسونية.

وأكدت لورا ألباناز وزيرة الهجرة والشؤون المدنية بمقاطعة أونتاريو Ontario بكندا وهي المقاطعة الأكثر اكتظاظاً بالسكان وثاني أكبر مقاطعات كندا العشر مساحة. عاصمتها تورونتو وهي العاصمة الاقتصادية والعلمية للبلاد
 أنه سيتم خلال العام القادم، إطلاق برنامج لاستقطاب مهاجرين من دولتي الجزائر والمغرب بالدرجة الأولى.
ووفق ذات المسؤولة سيتم الكشف عن تفاصيل هذا البرنامج والفئات المستهدفة منه العام القادم، وذلك في إطار اتفاق وقع مع الحكومة الفدرالية الكندية حول الهجرة.

وجاءت هذه الخطوة من سلطات اوتاريو، بعد مطالب من الجالية الفرانكفونية بالمقاطعة  لجعلها وجهة المهاجرين الناطقين بالفرنسية لإحداث توازن ديموغرافي داخلي.

وأونتاريو هي المقاطعة الأكثر اكتظاظاً بالسكان وثاني أكبر مقاطعات كندا العشر مساحة وعاصمتها تورونتو وهي العاصمة الاقتصادية والعلمية للبلاد كما تقع في الولاية عاصمة كندا السياسية أوتاوا.

حدها من الشمال خليج هدسن، وخليج جيمس، وتحدها من الشرق مقاطعة كيبك، ومن الغرب مقاطعة مانيتوبا، ومن الجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر 

تحميل لعبة بيس 18للاندرويد نسخة psp بحجم خرافي + حل مشكلة الملعب الاسود في اللعبة | PES 18 ANDROID PPSSPP 2018 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي متتبعي و زوار مدونة يسفي للمعلوميات الاعزاء اليوم اقدم لكم لعبة بيس 18 pes 2018 الخاصة باجهزة PSP على هواتف الاندرويد android  . اللعبة خرافية باخر الانتقالات و الاطقمة و الملاعب و الوجوه و تم تحسين الغرافيم بشكل كبير و ايضا اللعبة اوفلاين offline  يعني بدون نت او انترنيت . و بحجم خرافي فقط 700 ميغا . تشتغل اللعبة على محاكي PPSSPP الخاص بالاندرويد 
و تيضت ساقدم لكم حل لمشكلة الملعب الاسود في اللعبة 
اللعبة مرفوعة على ميديافير mediafire و على ميغا mega لسهولة التحميل 
. بدون اطالة اترككم مع فيديو للعبة 
PES 18 ANDROID PPSSPP
فيديو اللعبة مع شرح التثبيت و حل مشكلة الملعب الاسود


شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :

الان ننتقل لتحميل ملفات اللعبة 
اولا قبل تحميل اللعبة يجب تحميل تطبيق فك الضغط zarchiver من هنا 
و تحميل تطبيق psp gold من هنا 

تحميل اللعبة pes 18 psp
mega
pes 2018 psp     
      save data  
mediafire
pes 2018 psp           save data  

Saturday, November 24, 2018

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة | تطبيق مشاهدة القنوات العالمية مجانا 2018


مرحبا احبتي اليوم اقدم لكم في موضوع جديد افضل تطبيقات الاندرويد و هذه المرة مع افضل 5 تطبيقات . 
التطبيقات مختارة بعناية منها المتوفر على غوغل بلاي و الغير متوفر على غوغر بلاي . و بقد اتيت لكم بروابط خترجية لتحميله 
التطبيقات عبارة عن تطبيقان لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة و المجانية مجانا بدون تقطيع و بجدوة عالية 
و تطبيق لتحويل النصوص المصورة الى كتابة عادية يمكن نسخها او التعديل عليها
و تطبيق لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة على غوغل بلاي مجانا بطريقة قانونية 
و تطبيق لفتح حسابين واتس اب او فايس بوك او اي شيئ مجامنا على نفس الهاتف 
بدون اطالة اترككم مع فيديو لشرح التطبيقات رابط التحميل طالعادة اسفل هذا الموضوع 
الفيديو 

شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :
الان ننتقل لتحميل التطبيقات المشروحة 

      MoChat  Snappy Streamz

افضل 14 لعبة اندرويد جديدة بغرافيك خرافي | 3 العاب شبيهة ب غراند 5 | TOP 14 NEW ANDROID GAMES 2018 2018


السلام عليكم احبتي في الله متتبعي و زوار مدونة يسفي للمعلوميات . اليوم و في موضوع جديد على المدونة اقدم لكم افضل العاب الاندرويد و هذه المرة في تجميعة من 14 لعية . العاب تتمتع بغرافيك عالي . للعواتف الضعيفة و القوية و العاب اوفلاين بدون نت و اونلاين بالانترنيت . الالعاب تجمع بين العاب السيارات و السباق و العاب عالم مفتوح و ايضا العاب الاكشن و القتال . كالعادة تجدون رابط تحميل كل الالعاب اسفل هذا الموضوع  . بدون اطالة اترككم مع فيديو من داخل الالعاب . كل لعبة يضهل اسمها في اول عرضها و ايضا الحجم الخاص بها 
الفيديو 


شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :
الان ننتقل لتحميل الالعاب من هنا 
DOWNLOAD GAMES

Thursday, November 22, 2018

الدرس 121: تحميل وشرح كيفية تركيب افضل قالب بلوجر ليفون LEVON2018

شرح طريقة تحميل و وكيفية تركيب قالب Template ليفون LEVON الاصلية الذي يعد من أفضل قوالب بلوجر Blogger من ناحية التحسينات وقوي فى السيو SEO مع امكانية التعديل عليه من صفحة لوحة التحكم التخطيط فقط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة علوم وتقنيات الأعزاء، أقدم لكم اليوم قالب بلوجر يعتبر من أفضل قوالب البلوجر حتي الان وهو قالب ليفون LEVON ولكن النسخ التي أقدمها لكم اليوم من طرف الاخ المسؤول عن تكوديد القالب : احمد شحاتة و هي النسخ الأصلية التي لا يوجد بها أي أخطاء حيث قام بتوفير لكم قالب ليفون لكم بخمسة أشكال مختلفة ورائعة ومن بيهم الشكل الأصلي وأشكال أخري وبتركيبك لهذا القالب علي مدونتك سوف تتغير مدونات بنسة 180 درجة إلي الأفضل وذلك لمميزات عديدة متوافرة في القالب سوف نتعرف عليها في هذه التدوينة.
حميل وشرح كيفية تركيب افضل قالب بلوجر ليفون LEVON

أهم مميزات قالب ليفون LEVON :

- متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف والتابليت .
- إمكانية الإختيار بين ثلاثة أنظمة للتعليقات Facebook - Blogger - Disqus وإختيار الترتيب المناسب لك .
- لوحة تحكم سهله تغنيك نهائياً عن التعامل مع الأكواد .
- عدد لا نهائي من الألوان والخلفيات يسهل عليك تخصيصها من لوحة التحكم .
- أداه رائعة لعرض حالة الطقس حسب الموقع الجغرافي للزائر.
- يدعم الريتنا ، فقد تم الإستغناء عن الصور بإستخدام المتجهات والأيقونات فائقه الجوده.
- يدعم الإتصال المشفر https .
- اكواد قصيرة يمكن إستخدامها داخل التدوينات .
- متوافق مع المعايير القياسية للـ SEO وقواعد الأرشفة.
- تصميم خاص بالطباعة.
- سكربت منع النسخ لحماية محتوى المدونه الحصري من السرقه .
- متوافق مع جميع المتصفحات الكبرى .
- ستة أشكال لعرض للتدوينات على الصفحة الرئيسية.
- شكلان مختلفان لعرض التدوينات الأخيرة.
- يوفر القالب ثلاث مساحات إعلانية ثابته داخل المشاركات.
- ترقيم صفحات احترافي .
- اداة تعريف الكاتب بشكل رائع .
- إمكانية تقسيم المشاركة إلى عدة أجزاء .
- أداة رائعة لعرض المؤلفين.
والمزيد من المميزات الرائعة التي سوف تتفقدها بنفسك بمجرد تحميلك للقالب وتركيبة لديك.

شرح بالفيديو عن خصائص و كيفية تركيب قالب  ليفون LEVON 


سوف نقدم لكم عدة نسخ لاشكال مختلفة لقالب  ليفون LEVON :
يمكنك معانتها من هنا :  الشكل الاول ,  الشكل الثاني  , الشكل الثالث , الشكل الرابع .
 تحميل القوالب من هنا برابط مباشر : قالب ليفون LEVON  , او على الميديا فاير من : هنا
شارك مع اصدقائك و اي استفسار نحن فى الخدمة 

برنامج قوي لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد2018

هل سبق لك حذف صورة أو فيديو او رسائل او حتى ارقام جهات اتصال خاصة بك من هاتف اندرويد عن طريق الخطا و خاصة ان كانت تلك الملفات مهمة لك وندمت على فعل ذلك . الخبر السار ان هناك العديد من البرامج الفعالة التي تسمح لك باستعادة و استرجاع كل تلك الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ و فى هذا الدرس سوف اقدم لكم احد البرامج الفعالة التى يمكنك عبره من استرجاع ملفاتك المحذوفة من هاتف اندرويد و البرنامج الذي سنقدمه لكم اسمه MobiSaver من الشركة الرائدة EaseUS في صناعة البرمجيات و هو الحل الأمثل للحصول على تلك الملفات الثمينة.

ما هو برنامج MobiSaver الخاص باندرويد

MobiSaver هو برنامج كمبيوتر تم تطويره من قبل شركة EaseUS ، وهي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات التي تعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. و المميز فى برنامج MobiSaver  هو انه قادر على استعادة الملفات المحذوفة مثل : الصور وأشرطة الفيديو و الموسيقى وجهات الاتصال والوثائق والرسائل النصية التي تم حذفها من مختلف  الهواتف الذكية.
 البرنامج يعمل على نظام ويندوز و متوافق مع نسخ  10/8 / 8.1 / 7 / vista / xp حيث يجب توصيل الهاتف مع الحاسوب يعمل عندما تم توصيل الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر.
ويدعم هواتف  Samsung, LG, HTC, Motorola, Sony و Google التى تعمل بانظمة نسخ اندرويد التالية :  Android 8.0 Oreo و  7.0 Nougat و  6.0 Marshmallow و 5.0 Lollipop

- كيفية استرداد الملفات المحذوفة من هاتف اندرويد عبر برنامج  MobiSaver

1- اولا قم بتحميل برنامج MobiSaver من موقع الرسمي من : هنا 
بعدها قم بتثبيته على حاسوبك  بعدها  قم باعادة تشغيل الحاسوب , وعند تشغيل البرنامج لا تنسى توصيل الهاتف مع الحاسوب عبر كابل USB
عند فتح برنامج  MobiSaver اضغط على زر مسح " SCAN " ثم انتظر ريثما يتم اكتشاف الملفات المفقودة على هاتفك
اقرا ايضا : طرق مضمونة لاستعادة واسترجاع ملفاتك المحذوفة من اجهزة و هواتف اندرويد و ايفون

2- بعد الانتهاء من عملية البحث، سوف تظهر لك جميع التصيفات التى تم اكتشافها عبر البرنامج والتى هي قابلة للاسترداد  ومنها جهات الاتصال، الصور، المستندات، و لك الخيار فى تحديد الملفات التى تريد استرجاعها .
اقرا ايضا : افضل برنامج لاستعادة جميع الملفات المفقودة من اجهزة ايفون iPhone iPad iPod

3- فى المثال الموضح فى الصورة سوف نحاول استرداد ملفات جهات الاتصال و الرسائل النصية SMS , قم باختيار المكان الذي تريد استعادة الملفات فيه و يمكن اختيار كيفية حفظ تلك الملفات الى صيغة متعددة مثلا , جهات الاتصال يمكنك حفظها فى صيغة ملفات CSV او HTML او VCF , او الرسائل على شكل ملفات HTML
اقرا ايضا : افضل برنامج حاسوب لاستعادة ملفات محذوفة من اندرويد و ايفون وفك قفل شاشة الهاتف

4-  الملفات التي تم استردادها تحتاج إلى نقل إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكنك إرسالها مرة أخرى إلى الهاتف الذكي الخاص بك في أي وقت.
ارجوا ان يكون هذا البرنامج و الشرح قد ساعدكم فى استرجاع الملفات المحذوفة و المفقودة من هاتفك , ان اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك

Monday, November 19, 2018

احذرو من لعبة الحوت الازرق التى تسببت فى انتحار طفل جزائري شنقا2018

أقدم طفل يدعى عبد الرحمن البالغ من العمر 11 سنة من الجزائر ببلدية صالح باي جنوب ولاية سطيف شرق الجزائر على الانتحار في غرفته بسبب لعبة الحوت الأزرق الإلكترونية و التى تسجل  أول ضحية لها في الجزائر

وتعتبر لعبة الحوت الازرق  ذات الأصل الروسي لعبة على هواتف الاندرويد و الكومبيوتر وهي موجهة لفئة محددة من 10 إلى 16 سنة تحتوي على 50 مستوى أولها جرح اللاعب نفسه بأداة حادة وإرسال الصورة وفي مرحلة أخرى يطلب من اللاعب الاستيقاظ باكرا في حدود الساعة الرابعة صباحا لترتقي إلى مستوى ترسل لك فيه إدارة اللعبة فيديوهات و موسيقى تؤدي إلى الاكتئاب وبعدها إرسال أفلام رعب وفي مرحلة يطلب حرق أشياء خاصة بك في المنزل أو المدرسة والصعود إلى أماكن عالية والنظر إلى الأسفل ،
اقرا ايضا : تعرف على قصة هذا الشاب الذي اصبح مليونيرا بعد استثماره في عملة بيتكوين bitcoin

 وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب الخطيرة و التى تم حظرها على الكثير من المنصات لكنها للاسف مازالت لحد الان  تحصد العديد من الضحايا يوميا , واستنادا لنفس المصادر، فإن الطفل عبد الرحمن كان يلعب هذه اللعبة القاتلة، بعدما ينهي واجباته المدرسية، في غرفته بالطابق الأول من المنزل العائلي، دون أن تشعر العائلة بخطورة اللعبة التي كان مدمنا عليها. والذي تخطى كل مراحل اللعبة ووصل إلى تحدي الموت  فاختلى بنفسه في الغرفة ولف حبلا على رقبته وربطه بأنبوب الغاز وصعد فوق كرسي ثم قذف الكرسي وكانت النهاية مؤسفة، حيث فارق الطفل الحياة في غياب والديه اللذين كانا في جنازة، ولما افتقدته عمته دخلت عليه الغرفة فوجدته مشنوقا في مشهد مفزع.
وللإشارة فقد حاول الضحية الانتحار سابقا لكن قد تدخل احد إفراد عائلته لإنقاذه.
يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بتفاصيل القضية من : هنا
 وفي الأخير يجب على الإباء الحرص من مثل هاته الألعاب ومراقبة أولادهم , فاللعبة تحصد 100 الضحايا سنويا في ظل غياب رقابة الأولياء.