Thursday, March 29, 2018

حمل تطبيقات Android المفضلة مباشرة على حاسوبك 2018

بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة تحميل تطبيقات أندرويد على الكومبيوتر
تحميل تطبيقات أندرويد مباشرة على الحاسوب
قد نحتاج في العديد من الأحيان لتحميل تطبيقات Android على حواسيبنا وهذا ربما لحفظها في حال إحتجنا لها أو لمشاركتها مع أصدقائنا لأنك عندما تحملها مباشرة على هاتفك الذكي فإنه لايمكنك إيجاد ملف Apk الخاص بالتطبيق ,  ففي حال أردت مشاركتها أو حفظها على حاسوبك فعليك الإستعانة ببرامج خاصة من أجل إنشاء ملف apk. خاص بها فالحل هنا هو تحميلها مباشرة على حاسبوك .
و لهذه العملية عدة فوائد أولها أنك ستقوم بحفظ هاته التطبيقات على حاسوبك ففي حال فقدتها على هاتفك فقط كل ما عليك هو أخذها من حاسوبك و إعادة تثبيتها ,  أيضا في حال أردت مشاركتها مع أصدقائك وكنت  لا تتوافر على أحد البرامج الخاصة بإرسال التطبيقات فيمكنك إرسالها مباشرة .
لتحميل هاته التطبيقات سنستعين بموقع : www.apkcraft.com هو موقع يتيح لك إمكانية تحميل هاته التطبيقات مباشرة كما انه يمكنك من تحميل الصور و الأدوات الذكية كذلك . ويعطيك شرح تفصيلي حول كل تطبيق .
حمل تطبيقات الأندرويد مباشرة
















واجهة الموقع بسيطة وسهلة و للبحث عن التطبيق الذي تريده يوفر لك الموقع عدة طرق من بينها البحث عن التطبيق مباشرة في الموقع بكتابة إسمه و الظغط على البحث . أو البحث عنه من خلال نسخ رابط التطبيق من Googl Play كما ترون في الصورة التالية :





















بعد نسخ الرابط نضعه في مربع البحث ثم نحدد الخيار google play url ثم نقوم بالبحث :

كما ترون قد تم إيجاد التطبيق . لتحميله فقط ندخل عليه ثم سنجد خيار التحميل في الأسفل :
نظغط على Download APK from APKCRAFT ثم ننتظر ثواني وسيبدأ التحميل مباشرة .
رابط الموقع : www.apkcraft.com

كلمة شكر تكفيني :) .



No comments:

Post a Comment