Monday, December 31, 2018

Crossfire ARXGaming كروس فاير الروسية 2018

Crossfire Arxgaming
كروس فاير الروسية

نبذة عن كروس فاير:

بالطبع، لا يعرف كثيرون إن كروس فاير الأصلية Crossfire NA أمريكية، حيث أن اختصار كلمة NA تعني North America (أمريكا الشمالية)، و تابع لنفس المجموعة أيضاً Crossfire Europe أو الأوروبية... و إن كانت على موقع مختلف، لكن أي شخص يراجع موقع كروس فاير الأمريكية أو الأوروبية، يمكنه أن يعرف أنه هناك رابط مشترك بين اللعبتين.

كروس فاير (سريعة الترقيات) و حركة تطور خلال العام 2015:

كثيرون أيضاً منا كانوا يستمتعون بلعبة كروس فاير الفلبينية أو فانتازي أو تهييس (الأسامي الشائعة لها) Crossfire private Server Crossfire Philippine Cross fire Fantasy و التي أصابتها سلسلة من المشاكل مع بدايات عام 2015 لتتوقف تماماً عن العمل في مارس/ آذار 2015 بعد مشكلة Bug في اللعبة جعل نظام المكافآت 250 EC بدلاً من 25 EC كالمعتاد، و في اليوم التالي مباشرةً تم إيقاف تشغيل اللعبة و إزالة رابط تحميلها من الموقع مع استمرار موقع اللعبة نفسه..

بعد فترة قام مجموعة من القراصنة Hackers مجهولي الجنسية بعمل ملف Patch يستطيع معه المستخدم من فتح اللعبة بطريقة معينة، و كانت المواقع الراعية للباتش باللغة الروسية، و كان شرح التشغيل باللغتين الروسية و البرتغالية، و قمنا بعمل ترجمة و شرح واف لاستعمال الباتش، و أمكننا دخول اللعبة فعلاً، لكن نظراً لجهل كثيرين بطريقة التشغيل كانت اللعبة خالية تماماً من المستخدمين، و ذلك قبل انتباه الأدمن أو الـ GM لما يحدث في أغسطس/ آب 2015 و إزالة سيرفر اللعبة تماماً من الوجود لتعطيل تشغيل أي Patch أو قرصنة مستقبلية.. و معلناً ضياع جميع أموال من قاموا بشراء شحن للعبة للأبد.

في تلك الأثناء ظهرت للوجود كروس فاير بليز Blaze التي قدمتها مجموعة Blaze IGN مع لعبة أخرى، و التي أشك في كونها إسرائيلية المنشأ، نظراً لوجود عدد كبير من الإسرائيليين المتعصبين أصحاب الامتيازات داخل اللعبة برغم غلو أسعار الشحن بها..
بدأت بليز Blaze بجذب عدد كبير من المستخدمين إليها في بداية إطلاقها و تطويرها بعمل خرائط جديدة و نظام مكافآت مميز BP أو Blaze points يساوي مليون بي بي لكل مستخدم متجددة بمجرد عمل refresh أو الخروج و الدخول إلى اللعبة مرة أخرى، و كانت اللعبة مرتعاً للقراصنة و الهاكرز، إلى أن انتهت الإدارة من تطويراتها و قررت عمل باتش خاص لمنع جميع عمليات القرصنة و تحديث اللعبة و تأمينها و سحب كل نقاط BP المميزة من جميع المستخدمين مع الأسلحة المميزة و إعطاء فقط سلاح من نوع M4a1 Custom Blue Crystal للمستخدمين القدامى فقط.. مع عمل نظام مكافآت محدود من نقاط BP على المهام اليومية..
كانت إدارة بليز Blaze قمة في الإهمال و الاستهتار بشكاوى المستخدمين، حيث من الواضح أن تطويراتهم للعبة أثرت على أداء السيرفر مما كان يتسبب في عمل مشكلات تهنيج و ارتفاع شديد في Ping أو Lag اللعبة لكل المستخدمين، أو تعطل السيرفر أحياناً و إخراج كل المستخدمين، و عدم القدرة على عمل غرف لعب جديدة و حتى أخطاء في نظام المكافآت نفسه و نظام لف البلاك ماركت و غيره مما أورث المستخدمين غضباً عارماً، لم تستطع الإدارة الفاشلة الاستمرار معه، فقررت التوقف بعد مدة وجيزة و إغلاق السيرفر نهائياً معلنة ضياع جميع أموال من قاموا بشراء شحن للعبة.

كروس فاير الروسية Crossfire ArxGaming:

في نفس الوقت، و قبل افتتاح كروس فاير بليز Blaze رسمياً، كانت كروس فاير جديدة تثبت نفسها على الساحة، و هي كروس فاير الروسية ARXGaming و التي بدأت بدعاية أن لها نظام صارم ضد القرصنة، مع عمل مكافآت 800 ZP يومي على جميع المهام اليومية..

بدأت كروس فاير الروسية Arxgaming تتطور بسرعة في الوقت الذي تراجعت فيه Blaze و  Fantasy لتختفيان من الساحة، قام الروس بتطوير نظام متعدد السيرفرات لاستيعاب مستخدمي أمريكا الجنوبية و مستخدمي الشرق الأوسط و غيرها من المناطق التي كانت تعاني في بداية اللعبة من ارتفاع Ping واضح للغاية.. إلا أنه مع عمل سيرفرات جديدة أصبح اللعب معقولاً بالنسبة للمستخدمين في السيرفرات الخاصة بهم..
أيضاً كانت أسعار و طرق شحن Arxgaming تنافسية بالنسبة لبليز Blaze و لكروس فاير الأمريكية NA نفسها... ففي الوقت الذي تكلفك فيه كروس فاير الأمريكية شراء 10 آلاف ZP حوالي 8 - 10 دولارات، فإن دولار واحد فقط يكفي لشراء أكثر من 7000 نقطة ZP في كروس فاير الروسية Arxgaming و هذا يعني أن الأسعار تمثل حوالي 1/7 من أسعار كروس فاير الأمريكية و أن العشرة دولارات يمكنها شراء أكثر من 75 ألف نقطة في كروس فاير الروسية..

من مزايا كروس فاير الروسية التي يمكننا تعديدها...
1- نظام سرعة الترقيات كما كان في كروس فاير فانتازي Fantasy و Blaze..
2- نظام تعدد السيرفرات، مما يتيح لمستخدمي الشرق الأوسط و الدول العربية و أمريكيا اللاتينية و معظم دول العالم، يتيح لها بيئة مناسبة للعبة بدون تهنيج.
3- نظام المكافآت على المهام اليومية 800 ZP.. على جميع المهام..
4- نظام شحن بأسعار رخيصة، كما أوضحنا تمثل 1/7 فقط من أسعار كروس فاير الأمريكية NA.
5- أسلحة خاصة باللعبة غير موجودة في أي مكان أو أي كروس فاير أخرى..
6- شخصيات خاصة باللعبة غير موجودة في أي كروس فاير أخرى.
7- إمكانية الشحن عن طريق الموبايل من جميع دول العالم تقريباً.
8- تطوير اللعبة بشكل متواصل و مستمر.

عيوب اللعبة:
1- وجود نظام يمنع بيع الأكونتات و الحسابات بين المستخدمين و يعاقبهم بالطرد.
2- تميز الروس في معظم الأحيان بشكل واضح في جميع السيرفرات بوجود Ping منخفض..
3- أسعار شراء الشخصيات و الأسلحة من Item Shop شديدة الارتفاع.. لا يقل سعر السلاح الواحد عن 80 ألف GP في المتوسط و الشخصية عن 45 ألف ZP في المتوسط أيضاً.. و ذلك طبعاً للتشجيع على قضاء وقت أكبر في اللعبة على السيرفر و تشجيع اللعب بشكل يومي مستمر و أيضاً لتنشيط بيع نقاط الشحن ZP..
4- مصدر تنزيل اللعبة كبير جداً الـ Source أكثر من 11 غيغا بايت GB و الاستعداد لفحص الملفات عند كل تشغيل بطيء نسبياً.

مع استمرار كروس فاير الروسية لمدة عام تقريباً على الإنترنت، يمكن اعتبارها حالياً هي المنافس الأقوى لكروس فاير الأمريكية NA و الأوروبية Europe، و نتمنى استمرارها..

لقراء الموضوع، ستجدون بأسفل رابط الموقع للتسجيل و عمل Account و لتحميل اللعبة و بدء اللعب بعدها مباشرةً..

حظ سعيد للجميع.. أتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم.

                      


1 comment:

  1. Do this hack to drop 2lb of fat in 8 hours

    Over 160,000 women and men are using a simple and secret "water hack" to lose 1-2 lbs each and every night while they sleep.

    It's very easy and it works all the time.

    Here's how you can do it yourself:

    1) Grab a glass and fill it up half the way

    2) Then learn this strange hack

    and become 1-2 lbs thinner the very next day!

    ReplyDelete