Wednesday, October 31, 2018

حصريا مضاد الفيروسات الشهير bitdefender internet security 2015 مع تفعيل مجاني لستة أشهر 2018

بسم الله الرحمن الرحيم
bitdefender internet security 2015
تعاني من مشاكل مع الفيروسات لا تجد لها حلول تتصفح الأنترنت وتراودك بعض المخاوف من بعض المواقع المشبوهة إنسى كل هاته المشاكل مع مضاد الفيروسات الرائع : Bitdefender Internet Security 2015  بنسخته الجديدة و المجانية لمدة ستة أشهر.

البرنامج قوي جدا في مجال الحماية من الفيروسات لاكن أكثر ما اعجبني فيه بحكم تجربتي له هو فحصه للمواقع في أثناء تصفحك لها حيث يعطيك تنبيه بخطورة الموقع أو أمانه كما يمكنه القضاء على فيروسات الإختصارات و التي يعاني منها أغلب مستخدمي الويندوز , و يتوفر على عديد المميزات الأخرى التي أدعكم تكتشفونها بأنفسكم .

نأتي الآن إلى طريقة تحميل البرنامج وتفعيله : البرنامج يتوفر بالطبع على نسختين وبإمكانكم تحميلهما من الرابطين التاليين :
- النسخة  32 bit  ضغط هنا
- النسخة 64 bit  إضغط هنا
لتفعيل البرنامج كلما عليك هو الدخول على الموقع  بالضغط هنا بعد دخولك ستظهر لك صفحة كالتالي :


في مكان الرقم :
1 : ضع الإيميل الخاص بك .
2 : أدخل الكود معطى .
بعد هاته الخطوة ستصلك رسالة إلى الإيميل الذي سجلت به تحمل كود التفعيل الخاص بك قم بالدخول على البرنامج وتفعيله من خلال وضع الكود في الخانة المخصصة له .


الدرس 119: طريقة اضافة ازرار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سلايدر2018

اكود خاصة باضافة ازرار مشاركة المواضيع و التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي فى بلوجر تظهر بشكل سلايدر عند نزول الزائر الى اسفل الموضوع مع طريقة التعديل عليها


كما نعلم ان افضل الادوات التى تساهم فى جلب الزيارات لتدويناتك على البلوجر هو عبر مشاركتها من طرف زوارك على صفحاتهم الاجتماعية فى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و هي مواقع تساعد كثير فى جلب الزوار لمواضيعك و ايضا جلب متابعيين حقيقين .

لذلك يجب ان تكون على مدونة اضافة ازرار المشاركة على المواقع الاجتماعية و لو انك تبحث عنها فى النت تجدها كثيرة جدا و فى الاغلب يتم اضافتها او تظهر فى كل اسفل نهاية اي تدوينة 
فى هذه الحلقة ان شاء الله ساقدم لكم اضافة رائعة خاصة بازرار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي لكن بشكل منبثق وعلى شكل سلايدر جداب يظهر عند النزول الى اسفل التدوينة و لا تاخد اي ماكن داخل تدويناتك الشخصية
- تابع الفيديو الذي نشرح فيه طريقة تركيب اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية على مدونة بلوجر
جميع الاكواد تجدها على هذا الرابط من هنا :  slide-in-social-sharing
ان اعجبك الدرس لاتنسى مشاركته مع اصدقائك .

تحميل لعبة GTA V مود GTA SAN للاندرويد بحجم خرافي 650 ميغا فقط | GTA 5 LITE MOD GTA SAN 650 MB ANDROID 2018

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي في الله اليوم في موضوع جديد اقدم لكم المحبوبة لعبة GTA SAN معدلة بشكر رهيب لتصبح على شكل لعبة غراند 5 GTA V  . اللعبة عبارة عن لعبة عالم مفتوح لهواتف الاندرويد تعمل بدون نت يعني اوفلاين و هيا من بين افضل العاب الاندرويد على الاطبلاق . و الجميل في اللعبة انها بحجم خرافي و صغير جدا فقط حوالي 650 ميغا . يعين لعبة GTA SAN بمود غران 5 ب حجم 650 ميغا فقط . رابط تحميل اللعبة اسفل هذا الموضوع . قمت برفع اللعبة على موقع ميغا و موقع ميديافير لسهولة التحميل . ب
بدون اطالة اترككم مع فيديو للعبة 
الفيديو


شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :

لتحميل تطبيق فك الضغط ZARCHIVER من هنا 
لتحميل تطبيق MEGA لتحميل اللعبة من موقع ميغا من هنا 

تحميل اللعبة 

Tuesday, October 30, 2018

افضل 18 لعبة اندرويد اوفلاين ( بدون نت ) 2017 | TOP 18 ANDROID OFFLINE GAMES 2018

السلام عليكم و رحمة الله احبتي اليوم اقدم لكم افضل 18 لعبة اندرويد جديدة غاية في الروعة . العاب تعمل بدون نت بغرافيك رائع من بين افضل الالعاب الاوفلاين . السلسلة تجمع بين العاب المغامرة و السيارات و السباق و الاكشن و غيرها لتلائم كل الادواق رابط تحميل الالعاب بشكل مباشر كالعادة اسفل هذا الموضوع . بدون اطالة اترككم مع فيديو للالعاب 
الفيديو

3) Into The Dead 2 قريبا 

Monday, October 29, 2018

أنواع بطاقات الرسوميات/ الجرافيك/ الألعاب/ الفيديو/ كارت الشاشة VGA Cards 2018

أنواع بطاقات الرسوميات/ الجرافيك/ الألعاب/ الفيديو/ كارت الشاشة VGA Cards


الأسماء متعددة لمسمى واحد.. بطاقة الرسوميات أو الجرافيك أو بطاقة تشغيل الألعاب أو الفيديو أو كارت الشاشة أو حتى VGA
هي أسماء مختلفة حسب تصنيف الاستعمال لبطاقات تشغيل المعروضات المرئية على جهاز الكمبيوتر الشخصي PC..
لو كنت مهتماً بعالم الرسوميات و الجرافيك و برامج الجرافيك، أو كنت مهتماً بتشغيل الألعاب، أو أفلام الفيديو ذات الجودة العالية HD.. باختصار هي الأداة و الوسيلة التي يتصل جهاز الكمبيوتر الشخصي PC عن طريقها بالشاشة..
في بادئ الأمر، و عند صدور الأجيال الأولى من أجهزة الكمبيوتر الشخصية كأجهزة بنتيوم و بنتيوم 2.. كانت بطاقات الفيديو بطاقات كبيرة الحجم و قليلة الإمكانيات.. ذات ذاكرة على سبيل المثال 4 أو 8 ميغا بايت فقط..
و بمراجعة ألعاب الفيديو أو الأفلام أو البرامج التي كانت تعمل في ذلك الحين على الكمبيوتر، يتضح أنها لم تكن تحتاج إلى إمكانيات تشغيل كبيرة جداً، و أنها أقرب شبهاً بألعاب أجهزة الأتاري (سوف نتحدث عنها بإذن الله في موضوع مستقل) و بلاي ستيشن 1..

بمرور الوقت و صدور الأجيال التالية من أجهزة الكمبيوتر بدأت بطاقات الفيديو تنقسم إلى نوعين..
1- نوع داخلي Built- in مثبت على اللوحة الرئيسية الأم للكمبيوتر Mother Board و لا يتعدى حجمه مربعاً صغيراً بحجم رأسي إصبعيّ كف مضمومين.. و تكون الذاكرة لهذه البطاقات من 32 ميغا بايت إلى 64 أو 128 أو 256 ميغا بايت
2- نوع خارجي Built- out و هو بطاقة خارجية تشترى مستقلة عن الجهاز و لها مدخل خاص لتثبيتها على اللوحة الرئيسية الأم Mother Board سواء على مدخل من نوع GPU أو PCI يختلف حسب نوع اللوحة الأم و إصدارها. هذه البطاقات ذات ذواكر كبيرة نسبياً تبدأ في معظمها من 128 ميغا بايت إلى 256 أو 512 أو 1024 أو 2048 أو 4096 أو 8192 بما يعادل 8 غيغا بايت حتى وقت كتابة هذه السطور كما في بطاقة Gigabyte AMD Radeon R9 390X G1 Gaming 8G GDDR5 (GV-R939XG1 GAMING-8GD) و سعرها حوالي 510 دولار أمريكي أو 4150 جنيهاً مصرياً.. أو 12 غيغا بايت كما في بطاقة Gigabyte GeForce TITAN Z 12GB GDDR5 (GV-NTITANZD5-12GD-B) و سعرها حوالي 1900 دولار أو 15500 جنيه مصري.

مع مرور الوقت أيضاً اختلفت قدرات بطاقات الفيديو التي تنافست فيها أقدم و أشهر شركتين هما على الترتيب Nvidia الأمريكية و AMD الألمانية..
و الواقع أن شركة إن فيديا الأمريكية ساهمت في رعاية تطوير كثير من الألعاب و التي تظهر فيها علامتها بوضوح أثناء فيديو مقدمة تشغيل اللعبة أو ما يسمى بفيديو Intro و التي تظهر فيه علامة شركة إن فيديا المميزة و يتم نطق الاسم كما في لعبتي Hitman: Blood Money القاتل الأجير: أموال دامية و Resident Evil 5 الشر المقيم الجزء الخامس..
و الشركة مستمرة إلى الآن في إنتاج بطاقات الفيديو و إن أصبح للبطاقات أسماء أخرى مثل Gigabyte و Asus و MSI.. إلخ يميزها ارتباطها باسم GeForce و هو الاسم الذي ارتبطت به بطاقات إن فيديا القديمة Nvidia GeForce..

أما شركة AMD الألمانية فقد اتحدت أيضاً مع أسماء شركات معروفة مثل Gigabyte مؤخراً مع وضع اسمها AMD أو اسم Radeon الذي طالما ارتبطت به أسماء منتجاتها AMD ATI Radeon..

و لعل أهم ما يميز الفارق بين الشركتين هو الأسعار...
فالشركة الألمانية AMD تقدم إمكانيات كبيرة لبطاقات الفيديو بأسعار تنافسية مذهلة بالنسبة لمثيلتها الأمريكية Nvidia و في مقارنة بسيطة للأسعار فإن بطاقة بحجم ذاكرة 8 غيغا بايت كما قلنا تقدمها شركة AMD بسعر حوالي 510 دولار أمريكي بينما تقدم شركة Nvidia بطاقات بحجم ذاكرة 6 غيغا بايت بسعر 775 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للتشغيل و خصوصاً الألعاب و الجرافيك فجميع المقارنات و الرسوم البيانية توضح أنه لا توجد فروق و اختلافات تقريباً بين بطاقات الفيديو الأمريكية و الألمانية، خاصةً مع تطوير البطاقات الألمانية باستمرار للتفوق على البطاقات الأمريكية من حيث استهلاك الكهرباء و الطاقة و ارتفاع الإمكانيات.. إلخ. إلا أنه وجب الذكر أنه تحدث أحياناً مع بعض الأجهزة و بعض أنواع الشاشات بعض المشكلات الصغيرة بالنسبة لبطاقات الشاشة الألمانية AMD و التي لا تظهر أبداً مع بطاقات الشاشة الأمريكية Nvidia.. و يمكننا إرجاع ذلك ربما لأن الشركة الأمريكية إن فيديا تساهم في تطوير الألعاب نفسها عكس الألمانية..
أيضاً هناك برامج (سوفت وير) للشركة الأمريكية Nvidia تساعد على التحكم في خصائص كثيرة لعرض الألعاب و التوافق أوتوماتيكياً بينها و بين بطاقة الفيديو، بينما لا توجد لشركة AMD برامج مماثلة.. مما يجعل بعض إصدارتها تواجه مشكلة cannot display this video mode change computer display input to 1280x1024@60hz.. (لا يمكن عرض هذا النطاق لتشغيل الفيديو.. قم بتغيير مدخلات العرض للكمبيوتر إلى الوضع 1280x1024 بتردد 60 هرتز للشاشة)..
هذه المشكلة مثلاً يمكن ضبطها بسهولة بواسطة برنامج من إنتاج شركة إن فيديا الأمريكية للمستخدمين الذين يمتلكون بطاقات فيديو من نوع إن فيديا، بينما تعتبر هذه مشكلة لمستخدمي بطاقات فيديو AMD الألمانية و التي تجبرهم على محاولة إيجاد وسيلة لعرض اللعبة في وضع إطار النافذة Widnowed و ذلك لتحجيم العرض لمحاولة تبديل العرض من خيارات اللعبة الداخلية بما يوافق بطاقات الفيديو الخاصة بهم.

نجد أيضاً أنه من المهم أن نذكر برنامج Physix من إنتاج شركة Nvidia الأمريكية هو برنامج أساسي حالياً لتشغيل أحدث الألعاب منذ عام 2012، و هناك بعض الألعاب التي لا يمكن أن تعمل إلا بعد تنصيبه مثل Dark Sector و بعض الألعاب تطلبه لتشغيلها كبرنامج ضروري..

و هذا يؤكد ذكاء الشركة الأمريكية Nvidia في مساهمتها في إنتاج و تطوير الألعاب بجعل برامجها و مستلزامتها و منتجاتها ضرورية لتشغيل الألعاب، و بالتالي الدعاية و التسويق لمنتجاتها..

في النهاية نجد أن الحكم في شرائك أيها المستخدم لبطاقة الفيديو هو شيئين رئيسين..
* السعر: حيث إمكانياتك السعرية هي التي تفرض عليك أي البطاقات يمكنك أن تشتري.
* العمل المطلوب أداؤه: و يشترك مع السعر أيضاً في تحديد البطاقة الأنسب لك.

أتمنى أن أكون - قدر المستطاع - قد قدمت مساعدة لزوار المدونة و قراء الموضوع، بهذه المعلومات عن الفارق بين البطاقات بشكل بسيط و مفيد

Sunday, October 28, 2018

تفضل افضل و اقوى العاب الرعب والتخويف للاندرويد على متجر جوجل بلاي 2018

تعد منصة الاندرويد الخاصة بالهواتف الذكية من اكثر المنصات التى توفر لك الكثير من التطبيقات و الالعاب الرائعة التى يمكنك الاستمتاع بها مجانا .
ونحن نعلم ان متجر جوجل بلاي ملئ بالالعاب و التطبيقات الرائعة التى يمكنك تثبيثها و تشغيلها على هاتفك و الاستمتاع بها , فى هذه التدوينة ساقدم لكم 5 العاب تصنف فى قائمة اكثر العاب رعب و اخافة يمكنك ان تجدها على جوجل بلاي و الالعاب المطروحة جميعها مجانية تعطيك تجربة لمعايشة الرعب او مشاركتها مع اصدقائك قصد التسلية و اختبار شجاعتهم .
اقرا ايضا : تحميل لعبة كره القدم بيس PES 2017 للاندرويد كاملة و مجانا APK

1- لعبة Into the Dead

الى محبي العاب الزومبي اليك لعبة Into the Dead , قصة هذه اللعبة انك تدخل في عالم غزو من طرف الزومبي و عليك اتخاذ الخطوات اللازمة للبقاء على قيد الحياة، والبقاء تتحرك باستمرار وحماية نفسك بكل الوسائل., اللعبة ممتعة للغاية كل ما تفعله هو الركض و القضاء على الزومبي الذى يحاولوا التهامك يمكنك ( تحميل اللعبة )
اقرا ايضا : كيفية لعب الألعاب الكلاسكية الخاصة بمنصة سيجا SEGA على هاتف اندرويد و ايفون

2- لعبة Eyes - The Horror Game

لعبة مخيفة و غامضة في نفس الوقت ; تثمثل في شبح يسمى تشارلي المتعطش للدماء ; لعبة قد تجعلك تعيش الأحداث تشاهدها في أفلام الرعب الشهيرة, كما أن المؤثرات المرئية والصوتية تجعلك تنتقل بإحساسك من عالم الطبيعي إلى عالم هذه اللعبة الإفتراضي والمرعب..
لمعرفة المزيد عن هده اللعبة يمكنك تحميلها على هذا الرابط ( تحميل اللعبة )

3-لعبة Horror Hospital 2

لعبة ا شباح مليئة بالرعب الحقيقي فكرتها رائعة و مخيفة ثثمثل في الدخول مستشفي امراض عقلية ولا تستطيع الخروج حيت يجب عليك العثور على المخرج و العثور على المفتاح من اجل دلك يجب تجاوز جميع العقابات حقا لعبة رائعة و سوف تنال اعجابك يمكنك تحميلها على هذا الرابط ( تحميل اللعبة )

4- لعبة الرعب Slendy - Slender Man

ثثمتل هذه اللعبة في منطقة خالية من السكان, ويعتقد بأنه قد تم إحتلالها من طرف الأشباحالمرعبة , فما عليك سوى جمع عدد أكبر من الدلائل التينم تركهامن قبل السكان قبل إختفائهم, و استعمال كل الوسائل لمواجهة مخاوفك تجاه الأشباح والمخلوقات المخيفة التي ستعمل على محاربتك و منعك من إسترجاع المنطقة.
لمعرفة المزيد عن هده اللعبة يمكنك تحميلها على هذا الرابط ( تحميل اللعبة )
اقرا ايضا : افضل 5 العاب اندرويد رائعة لشهر اوت 2017 بجودة عالية الدقة HD

5- لعبة الرعب Sinister Edge - 3D Horror Game

لعبة مسلية رائعة و مرعبة و مغامرات تقدم لك تجربة رائعة فى حل الألغاز ، واكتشاف المواقع  والهروب من الشر الكامن في الظلال، ولكن لا ننسى أبدا، أنت لست وحدك .
تقدم لك اللعبة جودة رسومات عالية الجودة ثلاثية الابعاد. يمكنك تحميلها على هذا الرابط ( تحميل اللعبة )
كان هذه قائمة 5 العاب رعب رائعة تم اختيارها من متجر جوجل بلاي على حسب تقييمات المستخدمين , ارجوا ان تنال اعجابكم و لاتنسى نشر التدوينة مع اصدقائك

Saturday, October 27, 2018

سارع لتحميل 9 برامج مجانية وخدماتية رائعة للحاسوب مدفوعة بقيمة 500 دولار2018

نجد  الكثير من المواقع الحالية الان تقوم  من الحين الى الاخر بتقديم عروض لمنتجات و برامج مجانية او تخفيضات و التى تختار لها مناسبات خاصة من اجل جلب عملاء و مشترين لها .

حيث قام مؤخرا موقع videoconverterfactory بمناسبة عيد "الهالوين" بعرض 9 برامج مجانية متعددة فى خدماتها والتى تقدر مبلغها 500 دولار وهذا العرض له مدة محددة يصل الى 5 نوفمبر من العام الحالي و بعد هذا التاريخ ستعود البرامج بشكل مدفوع , لذلك فى هذه التدوينة ساشارككم هذا العرض لتستفيدو منها مجانا بدون دفع اي مال بالبرامج المطروحة من طرف الموقع .
اقرا ايضا : افضل المواقع التى تقدم خدمة لتحويل وتبادل الأموال بين جميع البنوك الالكترونية

كما قلنا البرامج التى تم طرحها على الموقع و بشكل مجاني مفيدا جدا و يتراوح مبلغها الى 500 دولار . ساحاول معكم تقديم شرح مختصر لكل من تلك البرامج
و حتى تتحصل على هذه البرامج قم فقط بالدخول الى صفحة العرض وسوف تجد جميع البرامج المطروحة مجانا
اقرا ايضا : تمتع بسرعة انترنت خيالية عبر الاتصال بحساب RDP مجاني للويندوز
1 - برنامج WonderFox DVD Ripper Pro : هذا البرنامج يمكن ان يفيديك بتحويل صيع فيديو الخاصة بـ DVD الى  صيغ فيديو اخرى بكل اتقان و فعالية
2- برنامج Watermark Software : هذا البرنامج مهمته هو تعديل على الصور و عمل اضافات جميلة عليها
3- برنامج Soda PDF : هذا البرنامج يقوم بتحرير و التعديل  و حماية ملفات  PDF
4- برنامج Adguard : برنامج يقوم بتعطيل و حمايتك من الاعلانات الكثيرة و الخبيثة التى تجدها عند تصفحها لاي موقع وايضا يقوم بالمحافظة على خصوصيتك عند تصفحك للنت
5- برنامج Heimdal Pro : هذا البرنامج يعد اداة مساعدة لحماية حاسوبك من اي تهديد خارجي مثل الملفات الخبيثة و الفيروسات
6- برنامج IObit Uninstaller 7 : برنامج معروف مهمته ازالة البرامج المثبثة على حاسوبك من جدورها مثل ملفات الرجيستري
7- برنامج Iris Pro : برنامج يقوم بحمايتك عينك من اشعة الحاسوب و تغيير اضائته ليكون اكثر راحة لك.
8- برنامج Magic Camera : هي برنامج خاص بكاميرا الويب الخاصة بحاسوبك حيث يقوم باظهار لك خلقيات رائعة عند محادثة اصدقائك
9- برنامج Sticky Password Premium : برنامج يقوم بحفظ و ادارة كلمات المرور الخاصة بحساباتك فى حالة نسيتها
صفحة العرض من : هنا 
- كانت هذه هي البرامج المدفوعة التى يمكنك تحميلها مجانا عن طريق هذا العرض لذلك يجب عليك ان تسرع في تحميل البرامج التي تحتاجها و لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك لتعم الفائدة .

تحميل لعبة GTA SAN بمود غرافيك خرافي و العديد من الشخصيات البطولية بحجم خرافي | GTA SAN LITE ANDROID 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي اليوم اقدم لكم لعبة حرامي السيارات GTA SAN بحجم خفيف جدا فقط حوالي 600 ميغا عبارة عن نسخة ليت LITE و بها مود خرافي . بشخيات لعب بطولية كابطال المارعة الحرة و دراغون بول و العاب الانمي و العديد من الشخصيات البطولية و بغرافيك خرافي . رابط تحميل اللعبة اسفل الموضوع كالعادة .  . بدون اطالة اترككم مع فيديو للعبة 

فيديو شرح التثبيت 


شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :

تحميل التطبيقات التي تحتاجها 
تحميل تطبيق zarchiver لفك الضغط من هنا 
تحميل تطبيق لتحميل اللعبة mega من هنا 

الان لتحميل اللعبة 
GTA LITE APK              DATA
ان لم تعمل معك هذه النسخة جرب هذه 
GTA LITE APK V2        DATA V2

Friday, October 26, 2018

PlayStation 3 Emulator - Run PlayStation 3 Games on your PC محاكي تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر 2018

PlayStation 3 Emulator - Run PlayStation 3 Games on your PC محاكي تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر
سبق و أن تحدثنا عن المحاكيات Emulators في موضوع سابق (لمزيد من المعلومات أرجو مراجعة هذا الموضوع)..
و الآن نحن بصدد التحدث عن إحدى هذه المحاكيات و هو محاكي تشغيل ألعاب البلاي ستيشن  3 على الكمبيوتر..
في البداية نود أن نؤكد أن أجيال ألعاب البلاي ستيشن 1 و 2 و 3 و 4... إلخ.. مختلفة في جميع الأشياء تقريباً.. من حيث حجم اسطوانة الألعاب و جودة الجرافيك الداخلية و إمكانيات التشغيل، حيث أن كل جيل من أجهزة البلاي ستيشن مختلف في إمكانياته عن الجيل الأحدث الذي يليه..
لذلك وجب التنبيه على أنه يوجد محاكي خاص لكل جيل من أجيال أجهزة البلاي ستيشن..
و لنستكمل مع محاكي بلاي ستيشن 3 حيث يستحيل حتى وقت كتابة هذه التدوينة تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 أو 4 على أي محاكيات موجودة على الإنترنت

كل المحاكيات التي تم العثور عليها وتجربتها على الإنترنت مع كمبيوتر قوي بمعالج من طراز Core i7 أثبتت فشلها التام وإنها مجرد وسائل للنصب ليس أكثر...

أيضاً المواقع والفيديوهات التي تدعي تحويل ألعاب بلاي ستيشين 3 أو 4 إلى ألعاب كمبيوتر، هي محض هراء ونصب بدون طائل، تقوم بإجبارك على تخطي Survey أو عروض "مدفوعة" خاصة، بقيمة 5 دولارات أمريكية على الأقل، وفي النهاية لن تجني سوى السراب أو تحميل بعض فيروسات وملفات تروجان الإنترنت.

نذكر أننا في وقت سابق كنا قد نشرنا المنقول على مواقع أجنبية بإمكانية تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر، لكن مع تجربتها العملية على أقوى أجهزة الكمبيوتر المعروفة أثبتتها فشلها الذريع وأنها مجرد سراب...


تم تحديث الموضوع بتاريخ 31/10/2013

There's no trusted emulator for PS3 or PS4 games to run them on PC until now

PS3 & PS4 Emulators are just fake shit, also converted PS3 & PS4 Games to PC ones are just a crap too.

Updated on 31/10/2016

عمل ملفات تنفيذية Setup للبرامج على ويندوز 2018

بسم الله الرحمن الرحيم
عمل ملفات تنفيذية Setup للبرامج على  ويندوز
في كثير من الأحيان نرغب في إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بنا ( ويندوز ) و أول ما نفكر فيه هو إمكانية فقدان البرامج التي نحتاجها بشكل يومي لعدم توافرنا على الملفات التنفيذية Setup الخاصة بها
أو يمكن إيجاد برنامج رائع لدى أحد اصدقائنا فنرغب في الحصول عليه لا كنه لا يمتلك ايضا الملف التنفيذي الخاص به  . فهاته مشاكل قد تواجه أي أحد منا ولاكن نحن لا نريد الوقوع فيها لذلك اليوم أحبابي في الله معنا شرح لبرنامج ممتاز يغنيك عنها :

PickMeApp :
هو برنامج ممتاز يقوم بفحص البرامج المثبتة على ويندوز و عمل ملفات تنفيذية Setup تمكننا من إعادة تثبيت هاته البرامج وقت الحاجة بكل سهولة مع إمكانية نقلها من جهاز لآخر بدون إعادة تثبيتها مع إمكانية حفظ الإعدادات الخاصة بها .

تحميل البرنامج :
أولا : تحميل البرنامج من رابط خارجي مباشرة بسهولة بالظغط هنا
ثانيا: تحميل البرنامج من الموقع الرسمي يأتي بطريقة فريدة نوعا ما حيث يتوجب عليك التسجيل في الموقع pickmeapp.com وذلك بإتباع الخطوات التالية :
1- نضغط على Dowonload


2- ثم تظهر لنا صفحة تطلب منا إدخال الإيميل و إسم المستخدم



3- ستصل; رسالة إلى البريد الإلكتروني الذي سجلت به تتضمن اليوزيرنيم و الباسوورد
4- قم بإدخال اليوزيرنيم والباسوورد في الصفحة التي يوجهك إليها الموقع مع إمكانية وضع عنوان الإيميل مكان اليوزيرنيم
5- بعد ذلك سيوجهك الموقع إلى صفحة جديدة يمكنك من خلالها تحميل البرنامج عبر الظغط على Dowonload


بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بشكل عادي
ملاحظة :
لضمان تثبيت البرنامج بدون مشاكل قم بتعطيل الانتي فايروس .
لدى تثبيت البرنامج سوف يظهر لك برنامجين لتثبيتهما قم بتجاهلمها بالظغط على كلمة Decline.

بعد التثبيت قم بتشغيل البرنامج و أتبع طريقة العمل من خلال الفيديو التالي من الموقع الرسمي:



بعد عمل الملف التنفذي قم بغلق البرنامج وفتح الملف وثبته بشكل عادي مع مراعاة تجاهل البرنامجين السابق ذكرها


افضل موقع لربح من العمل على الانترنيت | 68 $ في اسبوع 2018

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي في الله اليوم اقدم لكم شرح لموقع لربح من الانترنيت بشكر سريع و موقع حقيقي يمكن ان يغير حياتك و ليس ربح بعض الدولارات فقط 
اسم الموضع خمسات رابط الموقع اسفل هذا الموضوع كالعادة 
اولا ساقدم لكم شرح للموضوع و طريقة عمله و ايضا ارباحي الشخصية . و ان لاقى هذا الفيديو اعجابا كبيرا سانزل فيديو او موضوع ثاني عن طريقة بيع اول مبيعة في الموقع 

موقع خمسات عبارة عم نوقع لبيع الخدمات المصغرة كتصميم الانتروهات و الصور و الفيديوهات و التعليق الصوتي و التسويق الالكتروني  و استشارات و غير ذالك من تميم و برمجة و كثير من المجالات . ان كانت لديك مهارة على الانترنيت فيمكنك بسهولة بيعها عبر هذا الموقع .
بدون اطالة اترككم مع فيديو لتوضيح الفيديو 


شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :



Thursday, October 25, 2018

مبادرة مجانية لتدريب مليون شاب عربي على البرمجة و الفوز بجائزة مليون دولار لأفضل مبرمج 2018

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  مبادرة للشباب العربي يسعى منها إلى تدريب مليون شاب عربي على البرمجة وتقنياتها ومواكبة التطور المتسارع في علوم الحاسوب وبرمجياته وذلك لتمكين الشباب العربي وتسليحهم بأدوات المستقبل التكنولوجية وبناء قدراتهم وتوفير فرص عمل تمكنهم من استغلال مهاراتهم وتوجيهها بما يخدم الاحتياجات المستقبلية  والمساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي الذي سيشكل اقتصاد المستقبل..

حيث قال ايضا أن البرمجة ستفتح للشباب مئات الآلاف من فرص الوظائف دون مغادرة بلدانهم.. ومباشرة أعمال خاصة بهم على شبكة الانترنت.
وسوف تكون هذه الدورة التدريبية  مجانية بالتعاون مع أفضل الشركات العالمية لمليون شاب عربي وسنكافئ المتفوقين بأكثر من مليون دولار أمريكي تمنح لأفضل مبرمج و50 ألف دولار لمن يصل للمراكز العشر الأولى‎‎ , و ايضا جائزة بقيمة 200,000 دولار أمريكي لأفضل أربعة مدرسين يختارهم الطلبة عبر التصويت
اقرا ايضا : افضل المواقع التعليمية والدراسية المفيدة على الانترنت

وستكون الدورة التدريبية عبر اختيار احدي المسارات الاريعة و هي :

1- فرصة لتصبح خبيراً في تطوير المواقع الإلكترونية

حيث تركز الدورة على طرق تصميم شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو ومواقع التجارة الإلكترونية و تعلم كيفية تطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية القابلة للتوسع عالمياً


2- فرصة لتصبح خبيراً بتطبيقات أندرويد

حيث يقدم لك هذا المسار كافة المهارات التي تحتاجها لمعرفة طريقة عمل و تصميم تطبيقات الهاتف المحمول؟
اقرا ايضا : تعرف على 10 اشهر الفتيات الجميلات الذين اتقنوا مجال القرصنة و الهاكرز فى العالم

3- فرصة لتكون خبيراً في تطوير صفحات المواقع الإلكترونية

هذا المسار يقدم لك دورة فى تصميم صفحات المواقع الإلكترونية وتطبيقات للهاتف المحمول تفاعلية وذات تصميم جذاب بحيث تضمن تقديم تجربة مذهلة للمستخدم  في مجال تطوير المواقع الإلكترونية


4- فرصة لتصبح خبيراً في تحليل البيانات

وهو المسار الأكثر إثارة في مجال التكنولوجيا  وتكمن أهميته في استخلاص أبرز النتائج من بين أحجام هائلة من البيانات. ويمكنك عبر هذا المسار أن تصبح خبيراً في هذا المجال
اقرا ايضا : جميع دروس دورة بلوجر حول اصلاح الاخطاء الشائعة لقوالب بلوجر وكيفية التعديل عليها

مراحل المبادرة
تتألف مبادرة "مليون مبرمج عربي" من ثلاث مراحل يتم تنفيذها على مدى عامين. تبدأ المرحلة الأولى بانتساب فئتي الطلاب والمدربين العرب من كل أرجاء العالم إلى المبادرة عن طريق تعبئة بيانات المشترك عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني الموجود  اخر هذا المقال  , مما يتيح للمنتسبين متابعة برامج ودورات البرمجة التعليمية عن طريق منصة متخصصة في التعليم الافتراضي، لينال بعدها المنتسب شهادة عند إنهاء مدة البرنامج التعليمي، تخوله خوض اختبار "تحدي المبرمجين".
للتسجيل  من هنا : arabcoders
وفى الاخير لا تنسى نشر التدوينة مع اصدقائك لاعطائهم الفرصة فى الانتساب الى هذه المبادرة  

Monday, October 22, 2018

افضل 18 لعبة اندرويد من شركة غيم لوفت و روك ستار 2017 | TOP 18 ROCKSTAR GAMELOFT ANDROID GAMES 2018


السلام عليكم احبتي في الله في هذا الموضوع الجديد على مدونة يسفي للمعلوميات . و كما عودتكم بين الحينة و الاخرى اقدم لكم تجميعة لافضل العاب الاندرويد . و اليوم ساحاول ان اقدم لكم افضل 18 لعبة اندرويد من شركة غيم لوفت GAMELOFT و روك ستار ROCKSTAR المشهورتين في عالم الالعاب . العاب عالم مفتوح و قتال و مغامرة و سيارات و غير ذالك يعني العاب متنوعة و هناك العاب للهواتف القوية بحجم كبير و غرافيك قوي و العاب للهواتف الضعيفة او الاجهزة الضعيفة بغرافيك متوسط و حجم خفيف . التجميعة تجمع بين العاب مجاني ساوفر لك رابط تحميلها بشكل مباشر من غوغل بلاي اسفل هذا الفيديو و العاب مدفوعة ساحاول توفير لك روابط من خارج غوغل بلاي لتحميلها بصيغة APK و DATA  
TOP 18 BEST GAMELOFT & ROCKSTAR ANFROID 
GAMES 

بدون اطالة اتركك مع فيديو للالعاب 

الفيديو

شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :

الان ننتقل لتحميل الالعاب DOWNLOAD GAMES

الالعاب المدفوعة ستجدون رابط تحميلها من موقع revdl بشكل مجاني بصيغة APK DATA OBB ما عليك سوا الدخول لموقع التحميل و النزول لسفل الموقع ستجد كلمة GO TO DOWNLOAD اضغط عليها و يقدم لك كلفات اللعبة برابط مباشر 

Friday, October 19, 2018

تطبيقات تقدم لك دورة تعليم وتدريب صيانة واصلاح مختلف مشاكل الهواتف النقالة بنفسك2018

تحميل تطبيقات اندرويد بالعربية تقدم لك دورة تعلم و تدريب صيانة واصلاح اجهزة الجوالات المحمول كاملة مثل شاشة و بطارية الموبايل ونظام الخاص بالهاتف و والهاردوير لجميع انواع الهواتف الحديثة والقديمة، الاصلية والمقلدة..


اصبح صناعة اجهزة الهواتف الذكية متطورة جدا فى وقتنا الحالي ، و طبعا اصبحت الاعطال الخاصة بها مبهمة جدا للبعض و خاصة مختصي تصليح الموبايلات , لكن الامر ليس بالصعب حيث يمكنك حتى انت صاحب الهاتف ان تشخيص اعطال هاتفك النقال بنفسك و تعرف اعطال الهواتف بالمنزل دون الحاجة الى خبير صيانة , ام عن تصليح تلفونات فهذا الامر يبقى على حسب خبرتك فى مجال الالكترونيات و التعامل مع ادوات الصيانة للقطع الالكترونية .

في هذه التدوينة ساقدم لكم تطبيقات على هاتفك اندرويد  باللغة العربية تمكنك من معرفة جميع الاعطال التى يمكن ان تحدث للهواتف النقالة الذكية مع طرق الشائعة لاصلاحها , حيث تعتمد هذه التطبيقات على طرق سهلة وبسيطة ذو منهجية علمية بالصور والرسومات تطيك طرق معمقة لاكتشاف جميع المشاكل الموبيلات على حسب مكوناتها ودورها وكيفية التعامل مع معظم العيوب بطرق علمية بسيطة تجعلك فني صيانة محترف
اقرا ايضا : تطبيق اندرويد رائع للمقارنة بين الجوالات و معرفة مواصفاتها التقنية قبل شرائها

1- صيانة الموبايل عبر تطبيق Learn to repair mobile from scratch

هذا التطبيق لديه واجهة عربية و هو بمثابة دورة تدريبية فى صيانة الجوالات ويتكون من عدة اقسام خاصة بالمبتدئين و تعطيك لمحة موسعة عن الادوات الازم امتلاكها للبدا فى عملية تصليح موبايلات بالمنزل و بعدها يمكنك الانتقال الى مستويات اعلى لبدا الاحتراف فى مجال تعلم صيانة الهواتف الذكية
لتحميل التطبيق من : هنا
اقرا ايضا : تعلم الفرق بين بطاقات الذاكرة SD Cards وكيفية اختيارها من حيث السعة و السرعة

2- تطبيق موسوعة مشاكل الهاتف واصلاحها

يعد هذا التطبيق موسوعة رائعة لمشاكل الهاتف واصلاحها يوفر لك حلول مشاكل الهاتف الشائعة واصلاحها دون الذهاب الى مركز الصيانة , ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق مجانا وبدون الحاجة الى الانترنيت.
يقدم لك التطبيق دورة كاملة ومعلومات حول طرق إصلاح المحمول بأحدث النصائح التى تستخدم من طرف خبراء إصلاح المحمول في مراكز الصيانة , ويقدم لك حلول فى النظام والهاردوير لجميع انواع الهواتف الحديثة والقديمة، الاصلية والمقلدة..
مميزات التطبيق :
- كيفية إصلاح الهواتف المببلة بالماء
- أدوات إصلاح الهاتف المحمول
- دراسة أجزاء مختلفة من الهاتف المحمول
- فحص البطاريات
- رموز سرية موبايل
- نصائح لإصلاح مشاكل مختلفة مثل شبكة، لوحة المفاتيح، شحن، بطاقة سيم، مشاكل هزاز. الشاشة ... الخ
لتحميل التطبيق من : هنا
اقرا ايضا : ما يجب عمله عند بيع هاتفك القديم او شراء هاتف مستخدم حتى لايتم الاحتيال عليك
- كانت هذه اهم التطبيقات الرائعة على هاتفك اندرويد التى تعلمك طرق صيانة و اصلاح التلفونات حيث بعد الانتهاء من التعلم عبر هذه التطبيقات سوف تكون قادر على حل جميع مشاكل واعطال الهاتف الشائعة , ان اعجبتك التدوينة شاركها مع اصدقائك

افضل 10 العاب نجاة خرافية لهواتف الاندرويد و الايفون | Top 10 Survival Games For iOS & Android 2017 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي في الله اليوم اقدم لكم افضل 10 العاب اندرويد عبارة عن العاب نجات Survival بشكل واقعي وقص جميله . رابط تحميل الالعاب كالعادة اسفل هذا الموضوع بروابط مباشرة اتمنى ان تنال اعجابكم 
Survival games are an interesting collection of games. Virtually all games have a component where you can lose them game by dying. However, survival games make the act of staying alive the key component in the game. It’s a fairly robust genre with a lot of really good titles. If you’re in the mood to try really hard to not die, here are the best survival games for iOS & Android in 2017.

فيديو الالعاب

شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك :

هناك بعض الالعاب المدفوعة لتحميلها مجانا شاهد هذا الشرح من هنا 

رابط تحميل الالعاب 

1) Last Day On Earth
2) Cloud Chasers
3) Death Road to Canada
4) Oceanborn Survival
5) Skyhill
6) The Survivor
7) This War Of Mine
8) Vast Survival
9) Zombie Anarchy
10) Abandoned

طريقة تحميل لعبة shadow fight 3 من غوغل بلاي بشكل رسمي | Download shadow fight 3 android google play 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعللى و بركاته احبتي في الله اليوم ساقدم لكم طريقة تحميل لعبة shadow fight 3 الشهيرة من على غوغل بلاي بشكل رسمي . رغم ان اللعبة للاسف غير متوفرة في غوغل بلاي العربي و لا العديد من الدول الاخرى . متوفرة في بعض الدول فقط لهذا سنقوم بتحويل غوغل بلاي العربي الى كندي canada عبر تطبيق canada vpn و بهذا تحميل لعبة shadow fight 3 بشطل رسمي و سهل بدون نقل ملفات و لا فك ضغط و لا اي شيئ . بدون اطالة اترككم مع فيديو لطريقة تحميل و تثبيت اللعبة 
الفيديو


تعريف على اللعبة 
Shadow fight 3 android  - next game  for android  in a series of meg popular fighting games by Nekki. As before you fight in spectacular battles to defeat your opponent. Choose a character, each with own combat style, advantages and disadvantages. You can fight real time battles or do missions and receive bonuses. New thing is that you can switch into shadow fight mode that gives your new abilities.

رابط تحميل التطبيقات المستخدمة 


الموقع المستخدم في الشرح من هنا 

Thursday, October 18, 2018

PlayStation 2 Emulator - Run PlayStation 2 Games on your PC محاكي تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر 2018

PlayStation 2 Emulator - Run PlayStation 2 Games on your PC محاكي تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر

سبق و أن تحدثنا عن المحاكيات Emulators في موضوع سابق (لمزيد من المعلومات أرجو مراجعة هذا الموضوع)..
و الآن نحن بصدد التحدث عن إحدى هذه المحاكيات و هو محاكي تشغيل ألعاب البلاي ستيشن  2 على الكمبيوتر..
في البداية نود أن نؤكد أن أجيال ألعاب البلاي ستيشن 1 و 2 و 3 و 4... إلخ.. مختلفة في جميع الأشياء تقريباً.. من حيث حجم اسطوانة الألعاب و جودة الجرافيك الداخلية و إمكانيات التشغيل، حيث أن كل جيل من أجهزة البلاي ستيشن مختلف في إمكانياته عن الجيل الأحدث الذي يليه..
لذلك وجب التنبيه على أنه يوجد محاكي خاص لكل جيل من أجيال أجهزة البلاي ستيشن..
و لنستكمل مع محاكي بلاي ستيشن 2 حيث يمكن تشغيله على بعض أجهزة الكمبيوتر، و إليكم المتطلبات لتشغيل هذا المحاكي

أقل متطلبات تشغيل، ستكون معها معظم الألعاب بطيئة بشكل لا يصلح للعب..
Minimum most games will be unplayable slow
  • Windows/Linux OS
  • CPU: Any that supports SSE2 (Pentium 4 and up, Athlon64 and up)
  • GPU: Any that supports Pixel Shader model 2.0, except Nvidia FX series (broken SM2.0, too slow anyway)
  • 512MB RAM (note that Windows Vista needs at least 2GB to run reliably)
 متطلبات تشغيل موصى بها، يمكن معها لعب الألعاب بشكل جيد
Recommended
  • Windows Vista / Windows 7 (32bit or 64bit) with the latest DirectX
  • CPU: Intel Core 2 Duo @ 3.2 GHz or better OR i3/i5/i7 @ 2,8 GHz or better OR AMD Phenom II @ 3,2 GHz or better
  • GPU: 8800gt or better (for Direct3D10 support)
  • RAM: 1GB on Linux/Windows XP, 2GB or more on Vista / Windows 7
 بشكل عام لن يشكل نظام التشغيل Windows أي فارق سواء كان XP SP3 أو ما هو أعلى سواء Vista أو 7.. لكن يجب التجربة على نظام تشغيل ويندوز XP SP3 على الأقل و ليس XP SP2.. (و بصفة عامة كثير من الألعاب الحديثة لا تعمل على أقل من ويندوز XP SP3)... النسخ المطورة منه تعمل على ويندوز 8.1..
آخر إصدار من برنامج تشغيل الألعاب و الجرافيك الأساسي الشهير Direct X المناسب لنسخة نظام التشغيل الموجودة على جهاز الكمبيوتر الشخصي..
يفضل أن يكون المعالج من طراز كور تو ديو (Core 2 Duo) على الأقل بقوة 3.2 غيغا هرتز إذا كان المعالج من نوع المعالج الأمريكي Intel، أما إذا كان المعالج من النوع الألماني فيفضل المعالج من نوع فينوم 2 Phenom II أيضاً بقدرة 3.2 غيغا هرتز. ( و سوف نتناول موضوع بإذن الله عن الفارق بين أنواع المعالجات الأمريكية و الألمانية فيما بعد)..
بطاقة الفيديو أو كارت الشاشة يفضل أن تكون بطاقة من نوع Radeon HD 2600 XT الألمانية على الأقل أو ما يعادلها من البطاقات لشركة Nvidia GeForce، (أيضاً سيكون هناك قريباً موضوع عن الفارق بين بطاقات الفيديو الألمانية و بطاقات إن فيديا بإذن الله).. يجب أن تكون البطاقات ذات قدرة تدعم Pixel Shader model 3.0 على الأقل بذاكرة 512 ميغا بايت..

و أخيراً ذاكرة الرامات يفضل أن تكون بسعة 2 غيغا بايت على الأقل..

هذه المواصفات تساعد على عمل برنامج PCSX2 بكفاءة، و هو المحاكي الأكثر شهرة و شعبية في تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 2 على أجهزة الكمبيوتر، و ذلك عن تجربة شخصية..

صدر هذا المحاكي لأول مرة في 23 مارس/ آذار 2002 لأصحابه الأصليين Linuzappz, Shadow، و قامت عليه بعض التعديلات حتى الإصدار الثابت منه في 2 فبراير/ شباط 2014 من قبل مطوري PCSX2
المحاكي متاح للتشغيل بـ 22 لغة مختلفة، و يعمل على منصات Windows - Linux - OSX نظام إكس لأجهزة الماكنتوش..
و لغة برمجة الكتابة المستعملة فيه هي C و ++C

كما ذكرنا سابقاً، يعتمد المحاكي على مجلدين أساسيين يجب ضبطهما بالشكل الصحيح قبل التشغيل لضمان التشغيل بدون مشكلات و هما المجلدان Plugins الإضافات و Bios نظام الإدخال و الإخراج الأساسي.


أفضل شرح لإعدادات البرنامج هو شرح الدليل العربي للمستخدم، فكما سبق أن ذكرنا المحاكي متاح للتشغيل بعدد 22 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية..
لذلك أترككم مع الدليل باللغة العربية يشرح التنصيب و التحميل و كيفية ضبط و إعداد المحاكي  

افضل 15 لعبة اندرويد تعمل بدون نت اوفلاين 2017 | TOP 15 Offline Android Games 2018


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احبتي في الله اليوم اقدم لكم افضل 15 لعبة اندرويد خرافية تعمل بدون نت او انترنيت يعني اوفلاين offline بروابط تحميل مباشرة اسفل هذا الموضوع بدون اطالة اترككم مع فيديو للالعاب 
New best HD high graphics offline games for android & iOS 2017 
List contain new good graphic offline games released this year If you follow my channel closely you should probably know almost every of them hope you guys like the video.
Thanks for all the support

الفيديو

رابط تحميل الالعاب 
list games