Saturday, July 14, 2018

The house of the dead 4 PC Version لعبة بيت الموتى: الجزء الرابع (إصدار أجهزة الكمبيوتر). 2018

 The house of the dead 4 PC Version 
لعبة بيت الموتى: الجزء الرابع (إصدار أجهزة الكمبيوتر)



حتى الآن يعتبر المستخدمون لعبة بيت الموتى The house of the dead من الألعاب الأكثر جذباً للاعبين، حتى سن 18 عاماً..

لعبة بيت الموتى:

اللعبة من إنتاج شركة سيغا SEGA للألعاب، وهي شركة قديمة وكبيرة في مجال الألعاب، قدمت وأنتجت الكثير من الألعاب المشهورة، كما أنها أيضاً - اللعبة - من طراز الألعاب FSP أو First Person Shooter (الشخص الأول هو الذي يطلق النار) حيث لا يمكنك رؤية الشخصية التي تختارها للعب و تمثلها أنت في إطلاق النار.

تعتمد اللعبة على السرعة والمهارة في إطلاق النار لتحقيق رتبة تسجيل مرتفع High score rank، وذلك بإطلاق النار على الأهداف البعيدة و الأشياء الهامة المتناثرة (والتي غالباً ما تمثل حياة جديدة لك)، وكذلك إنقاذ بعض الضحايا قبل أن يفتك بهم الموتى، هذا بالإضافة إلى قتل الأهداف الرئيسية من الموتى الأحياء Zombies والوحوش.

انتشر بشكل كبير الجزء الأول من اللعبة، وعرفه عدد كبير من المستخدمين، بينما تراجع الجزء الثاني The house of the dead 2 في الانتشار، فلم يسمع به نفس العدد من المستخدمين، ربما لأنهم لم يتصوروا وجود جزء ثاني من اللعبة.

وجاء الجزء الثالث من اللعبة The house of the dead 3 ليضع تحدياً للمستخدمين - خصوصاً العرب - حيث صدر بإمكانيات تشغيل عالية، في وقت كانت فيه معظم أجهزة الكمبيوتر في المنطقة العربية ذات إمكانيات أقل كثيراً مما يسمح بتشغيل اللعبة بأقل إمكانيات لعرض الجرافيك بها.

وهكذا لم يفكر سوى قليل من المستخدمين في إمكانية صدور الجزء الرابع من اللعبة The house of the dead 4...

هناك إصدار معروف من الجزء الرابع لبيت الموتى، خاص بأجهزة البلاي ستيشن 3 PlayStation 3، وقد انتظر المستخدمون - عشاق اللعبة - في جميع أنحاء العالم، صدور الجزء الرابع من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر PC بعد فترة كما هي العادة، إلا أن ذلك لم يحدث.

بعد فترة صدر إصدار جديد من اللعبة لأجهزة البلاي سيتشن 3 أيضاً وشبكات البلاي ستيشن لممارسة اللعبة على الإنترنت Online وعرف باسم The house of the dead overkill بيت الموتى: القدرة على الإبادة، ولم يصدر منه أيضاً إصدار خاص مستقل لأجهزة الكمبيوتر.

مؤخراً أنتجت شركة سيغا SEGA أخيراً اللعبة The typing of the dead: overkill كتابة الموتى: القدرة على الإبادة، لأجهزة البلاي ستيشن 3 ولأجهزة الكمبيوتر الشخصية، واعتمدت اللعبة على إظهار أسماء عشوائية للموتى الأحياء، بحيث يتم قتلهم إذا تمكن المستخدم من إطلاق النار على حروف الاسم كاملة.

كانت المفاجأة أن تحتوي اللعبة The typing of the dead overkill على الإصدار The house of the dead overkill بيت الموتى: القدرة على الإبادة، الخاص بأجهزة الكمبيوتر، والذي يمكنه التحكم فيه بفأرة الجهاز PC Mouse كما كان في الإصدارات الثلاث الأولى من لعبة بيت الموتى، في الوقت الذي استلزم فيه وجود أذرع للعب Game pad controllers للتمكن من ممارسة اللعبة الأصلية The typing of the dead overkill، مع ملاحظة أن السيناريو واحد لكلتا اللعبتين.

تظهر صور بحث محرك البحث غوغل Google أن كلا اللعبتين The house of the dead 4 الجزء الرابع و The house of the dead overkill لعبتين مختلفتين من حيث رسوم الجرافيك والأماكن والشخصيات بداخل اللعبة...

لكن نتائج البحث أيضاً تشير إلى أنه لم يصدر قط إصداراً رابعاً من اللعبة The house of the dead 4 لأجهزة الكمبيوتر، وظلت اللعبة قسراً فقط على أجهزة البلاي ستيشن 3...

فهل يمكننا اعتبار أن لعبة Typing of the dead هي الجزء الرابع للعبة الشهيرة بيت الموتى، الذي صدر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية؟

No comments:

Post a Comment